Examine This Report on خريطة كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

يمكنك الوصول إلى موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية من خلال عدة طرق مختلفة منها:

الموقع: يقع كمبوند سنشري سيتي بالتجمع الخامس عند نهاية شارع التسعين الجنوبي وهو من اجمل مشروعات التجمع الخامس.

تنقسم الوحدات السكنية بين شقق - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

ماونتن فيو هايد بارك التجمع افضل كمبوند في مصر..موقع يوفن

وفي ختام هذا المقال من موقع يوفن، تحدثنا حول افضل كمبوندات في مصر وانتظروا، العديد من المقالات الأخرى المتميزة من خلال موقعنا يوفن.

عن كمبوند ذا مارك: هو مشروع سكني ذو تصميم عالمي يحاكي التصاميم الأمريكية للفيلات، ويمتاز بخدماته الفريدة والمميزة والمساحات أفضل كمبوندات التجمع الخامس الخضراء، والممرات الطويلة وكافة المرافق الأساسية.

انواع الطوب بالصور

عن المشروع: كمبوند ازار من أروع المشاريع السكنية بالتجمع الخامس حيث يوفر الكمبوند كافة شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس سبل المعيشة الراقية والخدمات والمرافق التي يحتاجها المقيمين لعيش حياة الرقي والفخامة بعيدا عن صخب المدينة. 

وتتعدد أنواع الشدات المعدنية المعتمدة على النظم الإنشائية وهي كالأتي:

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند كمبوندات التجمع الخامس 2015 بين الشقق سكنية والفيلات.

الشركة المالكة عن تنفيذ مشروع بروميناد هي شركة وادي دجلة العقارية وهذه الشركة لها الكثير من افضل كمبوندات التجمع الخامس المشاريع السابقة التي حققتها خلالها الكثير من النجاحات من أبرزها: 

اشتراطات البناء الجديدة في القاهرة ودورها لخدمة المواطنين

ششق للبيع التجمع الخامس يعد كمبوند كايرو فيستيفال سيتي إحدي مشاريع مجموعة ماجد الفطيم حيث يقع بالتجمع الخامس، حيث يقع على أول شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي.

Report this wiki page